Monday, November 25, 2013

اخسري٣ كيلو غرام في أسبوع









 كما إعتدنا على إعطائك وصفات ريجيم سهلة وسريعة تساعدك على خسارة الوزن من دون عناء. نقدّم إليك اليوم وصفة جديدة من القرفة للتنحيف. للقرفة فوائد صحيّة وجمالية عديدة، فهي تساعد على التحكم في مستويات الأنسولين وخفض مستويات السكر في الدم، الأمر الذي يؤدي إلى حرق السعرات الحرارية ومن ثم إنقاص الوزن بشكل كبير. هل يساعد لبان الذكر على خسارة الوزن؟

- خلطة شراب العسل والقرفة: هذا الريجيم سهل ويساعدك على خسارة 3 كيلوغرامات في الأسبوع. كما أنّ الاستمرار في شرب هذا المشروب بإنتظام، يمنع تكوين الدهون في الجسم. إضافةً إلى أنه يطهّرالجهاز الهضمي من الطفيليات والفطريات والبكتيريا.   كما أنّ إتباع هذا النظام الغذائي يؤدي إلى زيادة الطاقة.
واليك طريقة تحضير القرفة والعسل لفقدان الوزن: ضعي ملعقة من القرفة في مقدار كوب من الماء المغلي، وأتركي القرفة منقوعة في الماء لمدّة 30 دقيقة. عندما يبرد الماء المنقوع في القرفة، نقوم بإضافة ملعقتين من العسل. إشربي نصف الكمية قبل النوم مباشرة، وضعي الكمية المتبقية في الثلاجة وإشربيها في صباح اليوم التالي على الريق.

-خلطة شراب الزنجبيل بالقرفة: إنّ مزج مادة الزنجبيل مع القرفة يعطي نتائج مذهلة في حرق الدهون، حيث يجب شربه بعد الوجبات للحصول على نتيجة أفضل.  حيث يتم حرق الدهون بسهوله مباشرة بعد الاكل، ومع مرور الوقت يتم حرق الدهون المخزنة، وبالتالي يبدأ الجسم تدريجياً في خسارة الوزن بشكل طبيعي بدون مضاعفات.
الخلطة: ذوّبي ملعقتين من القرفة المطحونة مع كوب من الماء على النار، عند الغليان  أضيفي إليها ملعقة من الزنجبيل المطحون مع التحريك. بعد الإنتهاء إشربيه بعد إضافة العسل الأبيض للتحلية وبعض شرائح الليمون.

منقول للفائدة

50 صفة في الرجل تعجب بها المرأة



50 صفة في الرجل تعجب بها المرأة

من هو الرجل الذي تنجذب إليه المرأة ؟ سؤال يدور في ذهن العديد من الرجال ، لذلك قامت العديد من مواقع الانترنت باستفتاءات ودراسات تبين من خلالها أن الرجل يمتلك الكثير من الصفات الجذابة ، سنسرد لكم هنا أكثر 50 صفة تعشقها المرأة في الرجل :
1 - واضح وذو نظرة مريحة ، فالعين تبدي أقوى الدلائل على طبيعة الشخص وأخلاقه، فهي تنطق بكل لسان ولا تحتاج إلى ترجمان، فالرجال يتحدثون بعيونهم أفصح مما يتحدثون بألسنتهم .
2 - مقبل على الحياة وواثق من نفسه ، فالثقة بالنفس مؤشر على النجاح فعندما تكون واثقا من نفسك سيثق بك الآخرين ، وعندها ستأتمنك المرأة على نفسها.
3 - طول القامة، فالرجل الطويل أكثر تأثيرا وجذبا للنساء ويوفر لها الشعور بالأمان والراحة وبالتالي تزداد فرصته في العثور على شريكة مناسبة له ، أما الرجل قصير القامة يعمد إلى التعويض ببذل جهد أكبر في العمل ليبرهن على كفاءته أمام الجنس الآخر ، واذا تمكن من توفير الشعور بالأمان و الراحة للمرأة فلن تسأل عن طوله.
4 - قوة البنية والعضلات المفتولة ، لا يعني ذلك أن تكون في قوة لاعبي المصارعة ، فالنساء ترى الرجل متناسق الجسم جذاب جدا ، مع اختيار الملابس المناسبة.
5 - خفة الدم والمرح ، تقبل النساء على الرجل المرح سريع النكتة ، فخفيف الدم يستطيع حل المشكلات بتحويلها إلى موقف مرح، بينما الرجل الجاد يحولها الى مأسآة .  
6 - الذكاء و البراعة ، "الرجل البارع في عمله يتساوى مع الملوك" فكيف اذا كان بارعا مع النساء ؟ ان المراة الذكية يستهويها الرجل البارع في الحديث و الذي يستطيع أن يحاورها و يبدع في أسلوب الحوار معها و ذكاء الرجل يطمئن المرأة ويجعلها تقتنع برجولته.
7- الخبرة بطبيعة المرأة ، المرأة تحب الرجل الخبير بطبيعتها لأنه يفهمها ولا يجبرها على كسر طبيعتها فهو يعلم أن المرأة عاطفية فلا يكسر عاطفتها بالمنطق ويرغمها بالخضوع للمنطق ، بل يأتيها من جانب عاطفتها ويقبل في كثير من الأحيان تناقضها.
8- الغنى ، المال والجاه والسلطان قد يعوض المرأة عن نواقص كثيرة في الرجل خصوصا اذا كان يفتقر المشاعر ، فهو يدل على القوة والأمن والراحة و الجاذبية أيضا .
9 - التواصل الجسدي ، اللمسة هى أقوى ما يثير مشاعر الانجذاب و يفرغ المشاعر السلبية، والتواصل الجسدي جزء مهم من البناء العاطفي والنفسي لصحة الأزواج فالمرأة تحب من زوجها أن يتواصل معها جسديا في كل الأوقات ، ليس وقت ممارسة العلاقة الحميمة فقط كما يفعل أكثر الرجال.
10- الشجاعة ، فالمرأة تحب الرجل الشجاع وتكره الرجل الجبان ، لأن في الشجاعة تتجسد معاني القوة والحماية .
11- الإبتسامة الجذابة ، ابتسامة الرجل الجذابة تهز قلوب النساء ، لها تأثيرها القوي وجمالها الساحر عليهن  
12- التركيز في العمل ، إذا تمكنت المرأة من مشاهدتك بينما تعمل على مهمة فإنها غالبا ستشعر بالانجذاب نحوك.
13 - العزف على آلة موسيقية ، هل تتساءل لماذا يحصل نجوم الروك على الفتيات دوما؟ هناك أسباب عديدة و لكن في النهاية يكون عازفي الآلات الموسيقية أكثر جاذبية من غيرهم.
14 - الأناقة ، المرأة مخلوق يهتم بالمظاهر، وتحب الرجل الذي يهتم بمظهره ويبدي أناقته وذوقه الرفيع ، فعليه أن يعلم أن المرأة ليست مثله، فالرجل يحب بعقله بينما تحب المرأة بقلبها وعينيها وأذنيها، وهي تعتبر اهتمامه بمظهره من ضمن الأمور التي تعبر عن شخصيته، بينما قد يهمل الرجل هذا الجانب من نفسه.
15- الصوت العميق، صوتك يقول الكثير عنك لأن تأثير صوت الرجل على المرأة أقوى من تأثير صوت المرأة على الرجل فالمرأة تقدر على استنتاج أمور كثيرة من خلال الحديث عن مدى ثقتك وعن مدى ثقافتك وعن مدى حسن اسلوبك من خلال صوتك، بمعنى أن المرأه لديها القدرة على جمع عدة معلومات عنك من خلال ما تسمعه، وهذا يتيح فرصة للتأثر أكبر .
16- رائحة العرق، أن رائحة تعرق الرجل هي التي تجعل المرأة تنجذب إليه أو تنفر منه، رائحة العرق بمستوى منخفض جدا جذابة جدا للمرأة. فإنه يثير الشعور بالإثارة في النساء. ومع ذلك ، لا تتمادى و تجعل رائحتك كريهة. هذا منفر.
17- القيادي والمسيطر، أن تكون قائدا صفة جذابة جدا للمرأة ، فإنها تدل على المكانة و الأهمية الاجتماعية و اتخاذ القرارات و المرأة تشعر بأن الرجل ينبغي أن يكون مهيمن بشكل طبيعي.
18-الرجل الذي يحب الأطفال أكثر جاذبية، أظهرت دراسة أن الرجال الذين يحبون الأطفال أكثر جذبا للنساء من الرجال المشبعين بهرمون التستوستيرون الذي يبرز مظاهر رجولتهم .
19- الرجل الذي يظهر اهتمامه ، الرجل الذي يهتم بالمرأة عاطفيا وروحيا، حتى عندما لا تكون المرأة بحاجة لهذا الاهتمام أو حتى إذا لم تطالب به والذي لا ينسى أبدا أعياد الميلاد والذكرى السنوية للزواج هو الرجل رقم واحد عند النساء.  
20- الرجل المنفتح إلى حدود المعقول ، تعجب المراة بالرجل الذي لا يخرج عن الشرع لا هو الذي يحرم ما أحل الله ولا هو الذي يحلل ما حرمه الله.
21- الإيجابية ، الايجابين بشكل عام جذابين جدا، إذا أمكنك أن تظهر لها الجانب المشرق من الأشياء و تناقش بقوة وبلغة لطيفة وتتمسك بالقيم وتتنازل عن الصغائر فسوف تعجب بذلك.
22- الكرم، إن السخاء يلعب دورا في تعزيز الجاذبية بين الجنسين ، فصفة الكرم في الشخص تساهم في زيادة جاذبيته وتؤهله للدخول في علاقات، خاصة النساء اللواتي انجذبن للرجال الذين يبادرون بالعطاء، وبعكس الرجال الذين لم ينجذبوا للمعطاءة.
23- الأظافر، لم يعد الإهتمام بأظافر اليدين والقدمين حصراً على النساء،بل يتجه الكثير من الرجال نحو العناية بأظافرهم سواء من ناحية صحية أو تجميلية ليعكس أناقة خاصة ، فالرجل الذي يهتم بأظافره يجذب المراة
24- طول الشعر، لا تميل معظم النساء للطول المتوسط ولا الطويل للشعر على الرجال. تفضل المرأة إذا كان الرجل صاحب شعر خفيف أن يقوم بحلاقته تماما. قصة العسكر والمارينز تلقى رواجا بين كثير من النساء.
25- الشعر الشائب، الشعر الأبيض لن يضر بمظهرك أبدا، على العكس فغالبية النساء يعتبرنه مظهرا يضفي الكثير من الجاذبية والسحر. لذا ننصحك بالاحتفاظ بهذه الشعيرات البيضاء فأنت لاتعرف كيف تفكر النساء! مواضيع ذات صلة  
26- أول ظهور اللحية والشارب أو مايعرف بالDirty look ، يعتبر مظهرا جذابا ولافتا لغالبية النساء، يضفي المزيد من الرجولة والجمال على الوجه، خاصة إذا كان صافيا وكانت البشرة تخلو من الحساسية وحبوب الشباب.
27- الأسنان، أسنان الرجل جزء مهم من جاذبيته وحتى وإن كان الرجل جميلا فإن الأسنان الصفراء ستذهب بكل جهده أدراج الرياح ما أن يكشف عنها بابتسامته أو ضحكه أمام المرأة .
28- صاحب البشرة السمراء، تميل معظم النساء إلى الرجال ذوي التقاسيم السمراء ، لأن سحنتهم توحي بالرجولة والغموض والخطر، وهي العوامل التي تستثير النساء عامة!
29- الرجل الرومانسي، المرأة تحب أن يقدرها الرجل ويشعرها بأنها محبوبة ، والرجل الرومانسي يفعل ذلك ويستخدم الوسائل الرومانسية ليريها أنه يفكر بها في كل الأوقات ، بالإضافة إلى ذلك هي تشعر بالحرية في التعبير عن مشاعرها أمام رجل يبادلها ذلك على طريقتها.
30 - العاطفي، تفوق الرجل العاطفي عن الوسيم وحسن المظهر ودمث الأخلاق في اختيارات النساء حول الرجل المفضل للزواج . حيث أفاد استطلاع أن 79% من النساء يفضلن الرجل العاطفي.
31- البراءة، ليست متعة عندما تعرف كل شيء ، و حاولت كل شيء. قليلا من البراءة جذابة لأنها تجعلك أكثر إنسانية. هناك دائما شيء ما لديك لم يحاكم ، واسمح لها بمعرفته وأدعوها لمحاولته معك. طلب نصيحتها سيكون جيدا أيضا.  
32- الاستقامة، الرجل المستقيم حلم كل فتاة والمرأة التي تعيش تحت مظلة رجل مستقيم تعرف مذاق الجنة وهي على الأرض.
33- الرزانة، المرأة تحب الرجل الرزين، محل الثقة والكتوم (إلا عنها).
34- الغيرة، المرأة تحب الرجل الذي يغار عليها لأنها تدرك بفطرتها أن الغيرة دليل الحب والإعزاز والاهتمام، ولكن على ألا تزيد الغيرة عن الحدود وألا تتحول إلى رعب وقيد.
35- ان يحبها لذاتها، مهما كانت المرأة قليلة التعليم والثقافة فلها في الحب حاسة سادسة تميز بها بشكل صحيح بين من يحبها لمالها او راتبها او جاه أهلها أو نحو ذلك وكل إمرأة أمنيتها في الحياة أن يحبها الرجل لذاتها.
36- الوفاء، إنه من أهم وأشرف الخصال التي تحبها المرأة في الرجل لتحس أنها تحيا حياة انسانية بكل معنى الكلمة.
37-الشخصية القوية، وقوة الشخصية التى تحبها المرأة في الرجل ليست هي (الجلافة) ولا السيطرة الدكتاتورية ولكنها الشخصية الرجولية المتكاملة القادرة على مواجهة التحديات وشق طريق المستقبل وفرض الحق، في نفس الوقت الشخصية القادرة على الحب والرقه والحنان والعطف في مواضعها.
38 - المؤمن، النساء يفضلن الرجل المؤمن المتدين بلا غلو ، والرجل صاحب الدين إن أحبها أكرمها، وإن لم يحبها لم يظلمها، فالدين يحجز عن الظلم، كما أنه يحمي من الوقوع في الموبقات.
39- الشهامة ، الرجل الشهم الذي تحبه المرأة هو الذي يؤمن بأن العلاقة بينهما ليست مجرد رغبة بالحصول عليها إنما علاقة مبنية على التبادل غير المشروط بالحصول على مقابل فالمرأة تنفر من الرجل الباحث دائما عن المكاسب و المقابل و تميل إلى الرجل الشهم و الخدوم من دون انتظار مقابل.  
40- الصراحة ، المرأة لا تفضل الرجل الغموض والمراوغ في علاقتها و تحب الرجل الصريح معها من بداية الطريق.
41- غير التقليدي، المرأة تنجذب للرجل المتجدد دائما وغير النمطي في لباسه ويتصرف بطريقة تختلف عن أقرانه.
42- الرجل الدبلوماسي ، تنجذب المرأة للرجل الدبلوماسي الذي يتقن فن التعامل معها و يختلق المناسبات و يقدم الهدايا ويشعر بأنها جديرة بحبه وامتلاك قلبه.
43- سريع البديهة، المرأة تفضل أن تكون مع رجل يثير تفكيرها عن اخر بعقل "ميت".
44- الثابت، اذا كنت تسعى وراء أهدافك فسيشعر غيرك بذلك. هذا جذاب جدا لأنه يظهر قوة الارادة التي لا يتمتع بها الكثير من الرجال.
45- الواثق بنفسه، هو الرجل الذي يشعر بالأمان ويثق بنفسه وشخصيته حازمة ومحاطة بهالة من القوة والسلطة في العلاقة ، وهذا الرجل لا يغار من الآخرين ولا يشعر أنه مهدد من زميلها في العمل أو خطيبها السابق أو أي رجل آخر.
46- الانتقائية، إذا كنت انتقائي ، فإنه يعني أنك غير متطلب وذات قيمة كبيرة ، بما يكفي للكثير من الناس ليريدونك.  
47- الخبرة، النضج يكون مثير جدا. اذا كنت تعرف ماتفعل فانها ستقدر ذلك بشكل كبير.  
48- أن تكون منافس، اللعب الصعب للحصول على ماتريد ينطبق على المرأة كما هو بالنسبة للرجال. الناس يريدون ما لا يمكن أن يكون لديهم، وإذا كان عليهم العمل من أجل شيء سوف يقدرون ذلك بكثير.  
49- التواضع، لا أحد يحب التعالى و الافتخار الزائد. التواضع جذاب جدا. لا يوجد شيء أفضل من فتاة تعرف شيء جيد عنك عن طريق صديق.
50- أن تكون نفسك ، فالرجل الذي يتصرق على طبيعيته يخلد في ذاكرة المرأة و لا تنساه، يجب عليك عدم محاولة التظاهر لتكون شيئا غير نفسك . 

Wednesday, November 13, 2013

صرخات مواطنة

واحنا صغار علمتونا بالمدارس حب الوطن وخوفنا عليه وعلمتونا للمواطن حقوق وواجبات كفلها الدستور والحكومة ملزومة توفر لنا جميع سبل الراحة و جميع الخدمات التي يحتاجها المواطن
ولمن كبرت مو بس انا من جيلي الكثيرين اللي كانوا يعتقدون انه الحكومة راح توفر لهم كلشي للاسف انصدمنا بالعكس وكل كويتي صارعنده وعي سياسي
مصالح شعب تنلغي من اجل تاجر يبي يبلع فلوس الكويت ويبييب اردى الخدمات والمواد والكافآت اب أرخص الأسعار واهو يبي يستفيد اهو بروحه ويستفيد من فلوس الديرة تجار كثار قاعدين يلعبون بالمواطن على كيفه لانه يدري ما في قانون يوقفه واهو فوق القانون
التاجر بالكويت ما يشوف المواطن شنو يبي التاجر همه جمع الفلوس بلع البلد ذل المواطن للاسف هناك قوانين لكن للاسف هم فوق القانون موبس التاجر هناااااك كثاااااار وانتو سموهم
شكرًا للكويت اللي علمتني الحين الحرامي والتاجر والمتنفذ والفاسد اهم المواطنين اللي يخافون على الديرة اكثر من اي شخص من الشعب
اما المواطن طقاق يطقك مالك صوت الامجلس الامة ولا صوته انبح خايف لا يخون فيه النائب اليف في الانتخابات و شري وشرس بعد الانتخابات اهم شي عنده اهله وحايسته اللي داير مداره وبس اما المواطن
الوافدين الي غزونا انا ما لومهم الوم الي دخلهم وقطهم علينا من كثافتهم اللي بشارع كل واحد طلع له ليسن سيارة  وياب عايلته وطلق النقل الجماعي الباصات بالثلاث الامن الغذائي بالكويت ما قام يكفي لا المواطن ولا المقيم والخدمات الصحية قام ينافس الوافد استخدامها مع الكويتي وبعدها نتذمر منهم من عددهم وبعدين نروح نشتري راحتنا بالمستشفيات الخاصة ونقول للحكومة فلوسنا ماتكفينا مقطوطه على الرعاية الصحية مثل ما يقول المثل قط فلوسك بالشمس اقعد بالظلال وغلاء الاسعار اللي المعاش موقاعد يكفينا و الكويتي اللي عليه قروض وبس ماقدر اكمل اطلق لكم العنان

دبي وابوظبي شيوخهم شاريين راحة شعبهم مريحينهم ومابي اكمل الكل يعرف
مواطنه ومثلي كثيرين

اذا كان هالكلام يمثلك انشر لتوصل حق اكثر شريحة تحمل الاهات

Wednesday, November 6, 2013

شويخ من أرض مكناس لأحمد الجميري

لمحبين الفنان البحريني أحمد الجميري موعدكم معاه يوم الجمعة في بيت العثمان

ذكرى الـ 22 لإطفاء اخر بئر نفطي






الشيخ/ جابر الأحمد الجابر الصباح رحمه الله  يقوم بإطفاء اخر بئر
الشيخ سعد العبدالله  رحمه الله مع مجموعة الأطفائيين الكويتيين


حرائق آبار النفط الكويتية هي عبارة عن مجموعة من الحرائق كان قد أشعلها الجيش العراقي في آبار النفط الكويتية في أواخر فبراير 1991، قبل انسحابه من الكويت حيث قامت القوات العراقية بتدمير ما يقارب 1073 بئر نفطي، وذلك عن طريق تفجيرها مما أدى إلى احتراق أكثر من 727 بئراً مسبباً غيمة سوداء غطت سماء الكويت والدول المجاورة لها، بل وحتى بعض دول الخليج العربي والدول المطلة على المحيط الهندي، مما أدى إلى حصول مشاكل بيئية وتلوث في الجو العام. بعد تحرير الكويت بدأت عملية اطفاء الأبار المشتعلة في مارس 1991 وتم اطفاء آخر بئر في 6 نوفمبر  

Monday, November 4, 2013

من هي الدكتورة كفاية عبدالملك و ماهي قصتها؟ تبون تعرفون حياكم

مانبي فسادهم يوصل للأناس الذين اقسموا ان يعملوا بجهد و ولاء وعند قسمهم لا يفرق الانسان هو مساعدة جميع المرض ولكن ماحدث للدكتورة كفاية عبدالملك مديرة العناية المركزة في مستشفى الأميري والتي قامت بعملها على اكمل وجه و توفر السرير يحتاجه مريض ونقل احد المرض الى الجناح المخصص من هم يعدى المرحلة الحرجة و اذا هي تصدم بقرار نقلها الى مستشفى الأمراض السارية ليش لانها قامت بعملها انا لا اعرف الدكتورة لكنها مثال من أمثلة الدكاترة واهم كثيرين في الكويت من هم يعطون من قلبهم بغض النظر عن العائلة او الأصل او الانتماء وقامت وحافظة على صحتهم هل هذه مكافأة من يقوم بواجبه يكفي فسادكم ولا نريده في المستشفيات وبسبب إالآنا وليس فقط المصلحة العامة ربي ينصرج على من ظلمج يا #دكتورة_كفاية_عبدالملك 

Saturday, November 2, 2013

Happy Diwali


Deepavali
The Rangoli of Lights.jpg
Rangoli decorations, made using coloured powder, are popular during Diwali
Also calledDeepawali, Translation: Row of Lights; Festival of Lights,
Observed byHindus, Sikhs and Jainsworldwide, national holiday inIndiaNepalSri Lanka,MyanmarMauritiusGuyana,Trinidad & TobagoSurinam,MalaysiaSingapore and Fiji
TypeReligious
CelebrationsDecorating homes with lights and candles, Fireworks, distributing sweets and gifts
ObservancesPrayers, Religious rituals (seepujaprashad)
BeginsDhanteras
EndsBhau-beej
DateDecided by the Hindu Lunisolar calendar
2012 dateNovember 13 (Tuesday)[1]
2013 dateNovember 3 (Sunday)[2][3]
2014 dateOctober 23 (Thursday)
2015 dateNovember 11 (Wednesday)
Diwali lanterns
Arrangement of diyas on Diwali night.

Diwali (English pronunciation: /dɪwɑːli/)[4] also called Divali,[4] Deepavali or the "festival of lights", is a five-day Hindu festival[5] which starts on Dhanteras, celebrated on the thirteenth lunar day of Krishna paksha (dark fortnight) of the Hindu calendar monthAshwin and ends on Bhaubeej, celebrated on the second lunar day of Shukla paksha of the Hindu calendar month KartikDhanteras usually falls eighteen days afterDussehra. In the Gregorian calendar, Diwali falls between mid-October and mid-November.

Diwali is an official holiday in India,[6] Nepal, Sri Lanka, Myanmar, Mauritius, Guyana,Trinidad & Tobago, Suriname, Malaysia, Singapore and Fiji.

For Hindus, Diwali is one of the most important festivals of the year and is celebrated in families by performing traditional activities together in their homes. For Jains, Diwali marks the attainment of moksha or nirvana by Mahavira in 527 BC.[7][8] Arya Samajists, celebrate this day as Death Anniversary of Swami Dayanand Saraswati. They also celebrate this day as Shardiya Nav-Shasyeshti.

The name "Diwali" or "Divali" is a contraction of deepavali which translates into "row of lamps".[9] Diwali involves the lighting of small clay lamps filled with oil to signify the triumph of good over evil.[10] These lamps are kept on during the night and one's house is cleaned, both done in order to make the goddess Lakshmi feel welcome.[11]Firecrackers are burst because it is believed that it drives away evil spirits.[12][13][14]During Diwali, all the celebrants wear new clothes and share sweets and snacks with family members and friends.

The festival starts with Dhanteras on which most Indian business communities begin their financial year. The second day of the festival is called the Naraka Chaturdasi.Amavasya, the third day of Diwali, marks the worship of Lakshmi, the goddess of wealth. The fourth day of Diwali is known as Kartika Shudda Padyami. The fifth day is referred to as Yama Dvitiya, and on this day sisters invite their brothers to their homes.



حملة شهر نوفمبر لمكافحة سرطان البروستات او اي سرطان يصاب به الرجل اطلق العنان لشنب

        

Movember (a portmanteau word from moustache and "November") is an annual, month-long event involving the growing of moustaches during the month of November to raise awareness of prostate cancer and other male cancer and associated charities. The November Foundation runs the Movember charity event, housed at Movember.com.The goal of Movember is to "change the face of men's health."

By encouraging men (which the charity refers to as "Mo Bros") to get involved, Movember aims to increase early cancer detection, diagnosis and effective treatments, and ultimately reduce the number of preventable deaths. Besides getting an annual check-up, the Movember Foundation encourages men to be aware of any family history of cancer, and to adopt a healthier lifestyle.



Copied from Wikipedia 

My neighbor List

Google+ Followers